خدمة تسجيل الزوار بالخدمة الذاتية وحل إدارة التحكم في الوصول

تسجيل الزوار بالخدمة الذاتية وإدارة التحكم في الوصول

يعتمد هذا الحل علي  

‎FaceKiosk Service‏ و ‎ZKBioSecurity ISP Visitor Module to‏

تقدم عملية تسجيل زوار سهلة ومريحة وفعالة والتحكم في الوصول.

تتوفر 3 طرق وصول الزوار بما ‏ في ذلك التسجيل المسبق عبر الإنترنت

 قع .‎ و في المو

التسجيل بالخدمة الذاتية والوصول المباشر لمختلف الاحتياجات.

تقدم مختلف بما في ذلك انخفاض التكاليف والموارد البشرية وزيادة الكفاءة

و أمان التحكم في الوصول وبيانات العملاء للاستخدام التسويقي.

ما هي إدارة زوار الخدمة الذاتية

تم تصميم حل إدارة الخدمة الذاتية للزوار من لتقديم حل الي بشكل كامل غير مزود بالاشخاص بداية من الوصول إلى الباب
وتجربة فحص درجة الحرارة , وتعزيز كفاءة العمل في نهاية المطاف.

تم بناء هذا الحل على توى عال من التكامل بين برامج وأجهزة , حيث أن هي مزود حلول شامل ,

والذي يمكن أن يضمن استقرار النظام وخصائصه.

 

طابعة تذكره للزائر[QR]

طابعة تذكره للزائر

التعرف علي الوجهه

فخص درجة الحراره

كيف تعمل إدارة زائر الخدمة الذاتية؟

تقليديا ,يتم إدارة إدارة الزوار من قبل مكتب الاستقبال . ويطلب من الزوار قضاء دقائق في ملء بياناتهم المعلومات الشخصية يدويا‏ عند المدخل قبل الوصول إلى المكتب بمساعدة محطة

‎Facekisok‏ و ‎ZKBioSecurity ISP‏ تقدم ‎ZKTeco عملية تسجيل زائر يمكن إكمالها في  ثواني ‏ أو أقل , باستخدام تقنية جديدة . مثل التسجيل المسبق عبر الإنترنت ورمز الاستجابة السريعة , والتعرف على الوجه

خيارات إدارة زوار الخدمة الذاتية

هناك 3 انواع من خيارات إرادة زوار الخدمة الذاتية

1 التسجيل النسبق عبر الانترنت

2 حجز الخدمة الذاتية في الموقع

3 التحقق من هوية الخدمة الذاتية في الموقع

التسجيل المسبق عبر الانترنت

يمكن للزوار المدعوين النقر فوق عنوان الموقع الالكتروني المرسل عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة للتسجيل الذاتي. بعد التسجيل الناجع سيقوم ‎ZKBioSecurity ISP تلقائيًا بإرسال رابط إنشاء رمز الاستجابة السريعة عبر البريد الإلكتروني للزائر للدخول إليه منطقة آمنة.

الخيار 1

مصرح لة بالدخول لجميع المناطث المؤمنة
وصول الزائر
انقر فوق ال Link الخاص ب التسجيل الالكتروني
يتلقي الزلئر ملف التسجيل المسبق عبرالانترنت البريد الالكتروني

الخيار 2

مصرح لة بالدخول لجميع المناطث المؤمنة
وصول الزائر
انقر فوق ال Link الخاص ب التسجيل الالكتروني
يتلقي الزلئر ملف التسجيل المسبق عبرالانترنت البريد الالكتروني
اشعار البريد الالكتروني التلقائي للمسؤل
مصرح لها بالوصول لجميع المناطق

الخيار 3

قم بتعريف الحالة الصحية و افحص درجة الحرارة
تسجيل الوجة للوصول الي التعرف علي الوجه
انقر فوق ال Link الخاص ب التسجيل الالكتروني
وصول الزائر
يتلقي المسؤول إشعارا في الوقت الفعلي و يمنح حق الوصول
ضع رمز الاستجابة السريعة في المكان المخصص له في Faceiosk
مصرح لها بالوصول الي جميع المناطق المؤمنة

الوصول المباشر

إذا تم إجراء حجز مسبقًا . خلال فترة التفويض . فلن يحتاج الزوار إلى التسجيل تكرارا يمكن للزوار توجيه الوصول إلى المنطقة الآمنة من خلال خيارات الاعتماد المحددة مسبقًا( رمزالاستجابة السريعة للجوال \ رمز الاستجابة السريعة تذكرة الدخول / التعرف على الوجه)

مصرح لها بالوصول إلى جميع المناطق المؤمنة ‏

وصول الزائر

خصائص الدعم

 

يحتوي ‎FaceKiosk-H13C على مجموعة من وظائف الوحدة المتاحة على أساس سلسلة ‎FaceKiosk‏ بما في ذلك بطاقة ‎RFID‏ المدمجة . ماسح التعرف على الوجه و ماسح ضوئي  لبصمات الأصابع ومستشعردرجة حرارة الجسم (اختياري) وهو ليس فقط يمكن التحقق من هوية المستخدم من خلال التعرف على الوجه ولكن أيضًا من خلال بصمة ‎والبطاقة الذكية حتى التحقق المختلط بالإضافة إلى جمع معلومات الهوية والتحقق منها , فهي تدعم أيضًا طباعة التذاكر ومسح رمز الاستجابة السريعة و يمكن استخدامها كآلة تسجيل زوار الخدمة الذاتية. علاوة على ذلك . واجهة الأجهزة والوظائف المتنوعة تلبية الاحتياجات المختلفة للمستخدمين المختلفين في سيناريوهات مختلفة.

مزايا استخدام إدارة الخدمة الذاتية

مزايا استخدام إدارة الخدمة الذاتية

24-7 الدعم ‏حلول سريعة وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ‏توفر بوابة الخدمة الذاتية دعمًا على مدار 24 ساعة و 7 ايام الأسبوع للزوار , في أي مكان وفي أي وقت وللزائر ‏لم تعد بحاجة إلى انتظار فتح المكتب للحصول على ملف  استفسارات.

مساعدة بدون تلامس

من خلال الخدمة الذاتية , لا يُطلب من الزائر الذهاب إلى مكتب الاستقبال للتسجيل ويمكنه بدلا من ذلك التسجيل بمفرده في بوابة الخدمة الذاتية , وهي موقع إلكتروني للزوار أو مجموعات من الأشخاص للقيام بالتسجيل المسبق عبر الإنترنت.

تقليل عبء العمل

مع تقليل وقت التسجيل . يكون عبء العمل علي الموظفين خفضت ايضا . يمن لمديري خدمة عملاء التنفذيين التركيز علي حل استفسارات العملاء المعقدة

معالجة الاستعلامات المشتركة مع البوابة

 

يمكن حل الاستعلامات الشائعة والأقل تعقيدًا. من خلال الخدمة الذاتية على البوابة وموظفي خدمة العملاء لا داعي للقلق بشأن الوصول إلى نطاق ضخم عدد العملاء في وقت محدود تكلفة الخدمة الذاتية للشركات

فرص جمع البيانات في البوابات

بيانات العملاء التي يجمعها النظام بما في ذلك يمكن استخدام وقت الوصول وأنواع الوصول إليها بمرونة لبحوث الأعمال التجارية والتخطيط الاستراتيجي.

 

تقليل تكلفة الدعم

مع بوابة الخدمة الذاتية

ZKTeco , لا تحتاج المؤسسات لتوظيف موظفين إضافيين للإجابة علي الاستفسارات الشائعة ومن ثم فإن العائد على الاستثمار في الأعمال التجارية هو أعلى.