المنتجات المشاهدة مؤخرا

لم يكن لديك أي منتجات معروضة مؤخرا.
معرض القاهرة الدولى للتكنولوجيا – Cairo ICT 2020

عرض مذهل لـ ZKTeco North Africa في معرض ICT في القاهرة 2020

إعادة تعيين كبيرة ، وهي طريقة جديدة للتفكير في الحياة والأعمال والاقتصاد العالمي. سيركز معرض Cairo ICT 2020 على بعضالخطوات التالية التي ستساعد الحكومات والقطاعين العام والخاص على التكيف بسرعة مع هذا الواقع الجديد. أقيم معرض القاهرة الدولي الرابع والعشرون لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (CAIRO ICT) في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض في مصر.

قدمت ZKTeco North Africa عرضًا كبيرًا مع منتجات المشاة والمركبات والفحص وغيرها من الحلول الأمنية.

يقام معرض CAIRO ICT منذ عام 1996 وعقد بنجاح 24 جلسة حتى الآن ، وهو المعرض الأكثر نفوذاً في شمال إفريقيا والدول العربية, تبلغ مساحة معرض هذا العام أكثر من 40 ألف متر مربع في الموقع ، وأكثر من 660 شركة عارضة, وأكثر من 116 ألف زائر.

وحضر الرئيس المصري الحالي السيسي كلمة الافتتاح ، وتحدثت الأخبار المصرية والمجلات المختلفة عن حفل افتتاح المعرض في الوقت الحقيقي ، وحضر المعرض موزعو الصناعات المختلفة في مصر بحماس. يعد معرض CAIRO ICT هذا العام رائعًا وغير عادي! في هذا الحدث ، واصلت ZKTeco North Africa دعم روح إفادة المجتمع من خلال المنتجات المبتكرة والتقنيات المبتكرة والحلول المبتكرة. قدمنا حلولاً شاملة وأحدث المنتجات التي تظهر بشكل كامل مستوى التكنولوجيا المتقدمة لشركة ZKTeco وتأثيرها القوي في السوق.

Leave a Comment

Your email address will not be published.

حدد الحقول المراد عرضها. سيتم إخفاء الآخرين. قم بالسحب والإفلات لإعادة ترتيب الترتيب.
  • الصورة
  • الوصف
  • المحتوي
  • معلومات اضافية
  • البرمجيات المستخدمة
  • خيارات المنتج
انقر بالخارج لإخفاء شريط المقارنة
مقارنة
X