المنتجات المشاهدة مؤخرا

لم يكن لديك أي منتجات معروضة مؤخرا.
اجهزة اكسس كنترول
اجهزة اكسس كنترول
اجهزة اكسس كنترول
محتويات الصفحة

اجهزة اكسس كنترول هي من أنظمة التحكم في الأبواب والبوابات والأقفال الأمنية، كما يمكنك التحكم في عملية الدخول والخروج وفتح الأبواب عن طريق البصمة او الكارت أو بصمة الوجه وبالتالي يمكن فتح الأبواب بدون مفتاح، فيكفي أن يكون معك كارت له صلاحية فتح البوابات، أو عن طريق بصمة الاصبع للأشخاص المسموح لهم بفتح الأبواب.

للحصول على مزيد من المعلومات سوف نعرض في هذا المقال عن ما هي اجهزة اكسس كنترول وكيفية تركيب اجهزة اكسس كنترول وعن أفضل مؤسسة تقوم بتوفير أفضل أنواع اجهزة اكسس كنترول في مصر.

اكسس كنترول

الأكسس الكنترول هو عبارة عن نظام القفل الذكي الذي يتحكم في عملية الدخول والخروج للأفراد أو للمركبات من خلال بصمة الاصبع أو الباسورد أو الكارت او بصمه الوجه او بصمة الصوت كما يتم من خلالة ايضا التحكم في عدد و ما هي الأشخاص المتاح لهم بالدخول والخروج واستعمال هذا النظام.

اجهزة اكسس كنترول

هي من انظمة التحكم فى الدخول والخروج من الشركات أو المنظمات والهيئات المختلفة حيث تتحكم في أنظمة الأبواب والبوابات والأقفال الأمنية كما تمكن من التحكم فى عملية دخول وخروج الافراد من الأبواب المختلفة وذلك من خلال بصمة الاصبع وبصمة الكارت او بصمه الوجه.

ويمكن تركيبها على الأبواب المختلفة مثل ابواب السيكوريت الزجاج والأبواب الخشب والابواب الحديد أو أبواب الطوارئ ويتيح نظام التحكم فى الدخول والخروج على فتح أبواب الطوارئ وابواب الهروب.

ويتم تحديدها من طرف العميل وذلك في حالات الخطر بحيث يقوم على فتح الأبواب كما هو بالشكل التلقائي عن طريق ربط تلك الأبواب بأنظمة الحريق والكهرباء المختلفة.

أنظمة التحكم بالدخول والخروج

انظمة التحكم بالدخول والخروج هي تتحكم في الابواب والاقفال الأمنية عن طريق أقفال بصمة – كارت – رقم سري – بصمة الوجه لذلك قم بحماية مكانك ضد السرقات والتلاعب باحدث اجهزه التحكم فى الدخول والخروج وفتح وغلق الابواب والمعروفة بنظام Access CONTROL وهي انظمة تصلح لجميع الهيئات مثل (شركات – مصانع – مخازن – مستشفيات – مؤسسات تعليمية).

يتم توفير جميع انواع الاجهزة التى تناسب جميع الاحتياجات من وحدات قراءة ممغنطة -كارت بروكسيمتى – بصمة – الرقم السرى – الخصائص البشرية انظمة خاصة للمصاعد الكهربية وبرامج مؤمنة ضد محاولة العبث.

تركيب اكسس كنترول

يوجد بعض الغرف أو الهيئات التي تحتاج إلى أن يتم دخولها والخروج منها بشكل متكرر على مدار اليوم، وأن يسمح لأشخاص محددين بالدخول والخروج، ومن هنا تأتي أهمية الاكسس كنترول، حيث يتم تركيب الجهاز والكالون ولا يتم فتح الأبواب إلا للأشخاص المسموح لهم بالدخول وذلك باحدث اجهزه التحكم فى الدخول والخروج وفتح وغلق الابواب والمعروفة بنظام اكسس كنترول Access Control.

شرح نظام  Access Control System

يوفر نظام التحكم أعلى درجات الأمان وذلك من خلال العمل على منح التحكم المرن لمن يسمح له بدخول مقر عملك، وهذا النظام هو من أكثر الأنظمة انتشارًا في التحكم الإلكتروني كما يتم وضعه أمام الأبواب باستخدام بطاقة أو شريط مغناطيسي.

 كما يقوم نظام حماية و ترتيب الأقسام في الشركات وذلك عن طريق السماح لأشخاص معينين بالمرور من المكان الموضوع به من خلال بصمة الوجه او الكارت او بصمة الاصبع او كلمة المرور الخاص به والسماح لهم بالمرور للمحافظة على النظام الداخلي داخل العمل أو حماية تلك الممتلكات.

يتم دمج أنظمة التحكم في الوصول المادي مع الأنظمة الإلكترونية وذلك عن طريق تقييد المستخدمين بالسماح لهم باستخدام الموارد المحدودة في نظام الكمبيوتر.

استخدام أنظمة التحكم بهدف الوصول إلى الأغراض الأمنية؛ حيث تستخدم العديد من المناطق أو المؤسسات التي تتطلب مستوى عالي من الأمان مثل المقاييس الحيوية و RFID وأجهزة التحكم في الأبواب وقارئات البطاقات.

مواضيع تهمك:

اسعار اجهزة بصمة الحضور والانصراف

جهاز بصمة الوجه للموظفين

اكسس كنترول

اسعار Access control

أسعار Access Control تختلف بناءً على العديد من العوامل، مثل حجم المنشأة ومتطلبات الأمان الخاصة بها. يمكن أن تتضمن تكاليف أنظمة التحكم بالدخول عناصر مثل أجهزة القرب، والبصمة، والتعرف على الوجه، والبطاقات الذكية، وغيرها من التقنيات المتقدمة.

يعتمد سعر النظام أيضًا على عدد الأبواب والمداخل التي ستتم مراقبتها، فإذا كان لديك منشأة كبيرة بعدد كبير من الأبواب، فمن المتوقع أن يكون السعر أعلى. هناك أيضًا تكاليف مرتبطة بتركيب الأجهزة والبرمجيات، والتدريب، وصيانة النظام.

مكونات اجهزة الاكسس كنترول Access Control

يتكون جهاز الاكسس كنترول من عدة مكونات سوف نتناول أهم تلك المكونات من خلال السطور التالية بشكل أكثر تفصيلاً وهي كما يلي:

مفتاح الخروج أو ما يعرف بالـ Exit Button.

قارئ البطاقات أو البصمة وفي الغالب ما يتم تركيبة مع لوحة التحكم أو بديلا لمفتاح الخروج.

جهاز الاكسس كنترول ولوحة التحكم.

جهاز الكالون المغناطيسي أو ما يعرف بالــ MAGNETIC LOCK.

يمكن التحكم في الباب من خلال زر خروج بالضغط او بدون لمس أو عن طريق ريموت كنترول.

سوفت وير تعريف البصمات او الكروت حيث يتم تركيبة مع لوحة التحكم أو في حال كان لدى العميل أكثر من باب.

البطاقات PROXIMITY Card – Mi FARE Card – HID Card – UHF Card – RFID Card.

مميزات اجهزة اكسس كنترول

التحكم في أنظمة الدخول والخروج وفي الأقفال الإلكترونية للأبواب بأنواعها وتحديد الأشخاص والمركبات المصرح لها المرور من هذه الأبواب.

يطلق النظام تنبيه عند استمرار فتح الباب أو عند عدم غلق الباب بالشكل الصحيح.

يمكن التحكم في أنظمة الدخول والخروج عن طريق نظام التشغيل Software Biostar.

تتم عملية التحكم في الدخول والخروج عن طريق بصمة الاصبع او الكروت الممغنطة أو عن طريق بصمة الوجه.

يوفر درجة عالية من الأمان والخصوصية يوفر أداءً عاليًا ولا يحتاج إلى صيانة.

يقلل من التكلفة الإدارية.

تعمل أنظمة البطاقات الرئيسية على العلاقة بين البطاقة البلاستيكية وأقفال التحكم في الوصول الإلكترونية.

يستخدم عددًا أقل من المكونات مقارنة بأنظمة التحكم المختلفة الأخرى.

تتميز لوحة تحكم ( control panel ) اللوحة الرئيسية المسئولة عن النظام على ادارة باب او اثنين أو أربعة او ثمانية ولكن بشروط أن المسافة بين الباب واللوحة الرئيسية لا تزيد عن 50 متر وغير ذلك يفضل توفير لوحات رئيسية أخرى.

تقدم هذه الأنظمة كافة التقارير التفصيلية لجميع التحركات التي تتم من خلال المخارج والمداخل مع الحرص على المتابعة اللحظية على شاشة النظام للأبواب كما يمكن التحكم فيها من خلال النظام مباشرة.

 يتم الاعتماد على هذه التقارير في استخراج بيانات الحضور والانصراف للموظفين دون تحميل الشركة أو المنظمة أي أعباء اضافية أخرى في الاستثمار في أجهزة الحضور والانصراف.

في الأخير

لقد قمنا بالتحدث في هذه المقالة عن كل ما يخص اجهزة اكسس كنترول وعن اسعار اجهزة اكسس كنترول في مصر وأهم استخداماتها ومواصفاتها وأهم مميزاتها وما هي أفضل شركة توفر اجهزة اكسس كنترول في مصر؟

لذلك يمكنك طلب التقنيات والأجهزة الحديثة ذات التقنيات والجودة العالية من خلالنا في “zkteco” للخدمات الأمنية، ويمكن أيضًا توفير أي طلب خاص بك على حسب رغبتك لذلك كل ما عليك هو التواصل بنا على أرقامنا أو من خلال ترك تعليق ليقوم فريقنا الخاص بالتواصل معك في الحال بخدمة مستمرة 24 ساعة على مدار اليوم هذا بالإضافة إلى توفير خدمة ما بعد البيع.

Tags:
حدد الحقول المراد عرضها. سيتم إخفاء الآخرين. قم بالسحب والإفلات لإعادة ترتيب الترتيب.
  • الصورة
  • الوصف
  • المحتوي
  • معلومات اضافية
  • البرمجيات المستخدمة
  • خيارات المنتج
انقر بالخارج لإخفاء شريط المقارنة
مقارنة
X