المنتجات المشاهدة مؤخرا

لم يكن لديك أي منتجات معروضة مؤخرا.
البوابات الالكترونية الأمنية
البوابات الالكترونية الأمنية

ما هي أهمية البوابات الالكترونية الأمنية؟ حيث أن مع زيادة عمليات السرقة والتخريب والاختراق، لجأ الكثير من أصحاب الشركات والمكاتب والمتاجر إلى العمل على زيادة تطبيق قواعد الأمن والسلامة من خلال البحث عن أفضل البوابات الالكترونية الأمنية، حيث وضعت قوانين وتعليمات صارمة تلزم الجميع بتنفيذها،

ومن ضمن هذه الإجراءات البوابات الالكترونية والأمنية، فأصبحت البوابات الالكترونية الأمنية أفضل الوسائل والطرق الآمنة لحماية المنشآت، سواء في الممتلكات الخاصة كما هو الحال في المراكز التجارية أو المكاتب أو الشركات أو المنازل أو المجمعات السكنية، أو العامة مثل البنوك والجامعات والمستشفيات وغيرها،

والتي صممت بشكل كبير بأحدث النظم التكنولوجية المتقدمة، فهي تعمل بأنظمة إلكترونية متطورة، تعمل على اكتشاف المعادن والمتفجرات.

للحصول على مزيد من المعلومات سوف نعرض في هذا المقال عن أهمية البوابات الالكترونية الامنية وكيفية تركيب البوابات الالكترونية الامنية وعن أفضل مؤسسة تقوم بتوفير أفضل أنواع البوابات الالكترونية الامنية في مصر.

البوابات الالكترونية الأمنية

تعتبر البوابات الالكترونية الامنية مفيدة في التحكم في مرور الأشخاص فهي تعد من أفضل التقنيات الحديثة للتحكم المادي في تواجد الأشخاص physical security وذلك للعمل على توفير حركة الانضباط الكامل ويتم ذلك من خلال السماح لأشخاص المحددين لعبور هذه البوابات وذلك بتوفير عدة صلاحيات محددة يتم التحكم فيها مسبقا.

للبوابات الإلكترونية دور كبير في تنظيم عمل المنشآت، و التي تأخذ الشكل التنظيمي بما يتلاءم بشكل طبيعي مع طبيعة عمل المنشأة، مثل التعليمات السماح للأفراد والجمهور لدخول المنشآت،

كما أن تلك التعليمات الخاصة بالمنشأة يمكن أن تعتمد بشكل كبير على هذه المنشأة بالذات فما يصلح لهذه المنشأة قد لا يصلح لغيرها حتى وإن كانت تؤدي نفس وظيفتها، وتعتبر الأهمية دائما هي توفير الأمن والسلامة لمرتادي المنشأة على حسب طبيعة عملها، أي أن دراسة طبيعة عمل المنشأة هو ما يحدد أولوية الأمن.

أنواع البوابات الإلكترونية

تتعدد أنواع البوابات الإلكترونية حسب الاستخدام وسوف نوضح من خلال السطور التالية عن أهم تلك الأنواع وهي كما يلي:

بوابات أمنية للكشف عن المعادن

حيث يقوم هذا النوع من البوابات على تقسيم جسم الانسان الى عدة مناطق وعند الشعور بأى منطقة من البوابة الامنية بالمعادن سوف تعمل على إضاءة ليدات تشير الى اتجاه المعدن مع العمل وصدور صوت انذار من البوابة الامنية.

بوابات أمنية بهدف الكشف عن المتفجرات

حيث يتم توفير بوابات أمنية تختص في الكشف عن حالة التفجيرات ويتم استخدامها في الأماكن الحيوية والمنشاّت المختلفة التي تتطلب أمان كبير.

بوابات أمنية من أجل حراسة المحلات والمولات الكبري

حيث تتميز بوابة المولات بشكلها الانسيابى وكفاءتها وجودتها العالية، وسهولة استخدامها، كما تعتبر بوابات كشف انذار الملابس من البوابات واسعة الكشف للترددات اللاسلكية، كما تصدر أنذار عند مرور السلعة خلالها دون خلع التاج المثبت.

بوابات أمنية لجراجات العقارات المختلفة

والتي تتعدد أنواعها وأشكالها، ومنها الاّتي:-

بوابات جراجات أفقى “اوتوماتيك بالرموت أو عبر الكابلات

و هي تعتبر من أكثر البوابات فعالية للكشف عن المعادن عن طريق الإنذار الصوتي و الاضاءة، والتي تقوم بتحديد مكان وجود المعدن في الجسم، وذات حساس للكشف عن الأسلحة من أعلى البوابة لكي تصل الحساسية للأرضية.

بوابات جراج منزلقة أو جرارة أوتوماتيكية

وهي التي تعمل على الابواب المنزلقة و الجرارة، وهي تتراوح من وزن 600 حتي 6000 كجم للبوابة، وأيضًا تشمل خلايا ضوئية للغلق والفتح الاوتوماتيكى، و تشغيل اكثر من ريموت كنترول للنظام.

بوابة بارير اتوماتيكية

وهي التي تعمل على رفع الذراع، وشاملة ذراع 3 متر، وتشمل خلايا ضوئية للغلق والفتح الاوتوماتيكى، والتي تعمل على تشغيل اكثر من ريموت، وإمكانية الفتح اليدوى للبوابة.

بوابات دوارة اتوماتيكية

وهي تعمل على أبواب المحلات والجراجات الدوارة، والتي يمكن أن يصل وزنها من 160 كجم للباب، حتى 6 متر عرض الباب، وتشمل على خلايا ضوئية للغلق والفتح الاوتوماتيكى، وتشغيل اكثر من ريموت.

بوابات جراج مفصلية

وهي التي تعمل على الأبواب المفصلية، حتى وزن يصل من 400 وحتى 700 كجم للضلفة الواحدة، وعرض من 2.5 وحتى 4.5 متر للضلفة الواحدة، كما يتاح تركيب خلايا ضوئية للغلق والفتح الاوتوماتيكى، والعمل على تشغيل اكثر من ريموت كنترول للنظام.

أسعار البوابات الالكترونية الامنية

حيث تختلف أسعار بيع البوابات الأمنية الإلكترونية حسب نوع البوابة المستخدم وإمكانياتها كما أن أسعار بيع البوابات الإلكترونية الأمنية الخارجية هي الأعلى من البوابات الداخلية نظراً لوجود كافة عوامل الحماية والتعامل مع كافة ظروف الأماكن الخارجية ومقاومة حالة التحطم والحرارة

لذلك يمكنكم من خلال موقعنا تصفح كافة أسعار وأنواع البوابات الأمنية الإلكترونية المعتمدة والشراء أونلاين لكي يصل لك المنتج الذي تريده في أقرب وقت ممكن والتوصيل والشحن لكافة محافظات جمهورية مصر العربية.

في الأخير

لقد قمنا بالتحدث في هذه المقالة عن كل ما يخص البوابات الالكترونية الامنية وعن ما هو سعر البوابات الالكترونية الامنية zkteco في مصر وأهم استخداماتها ومواصفاتها وأهم مميزاتها

وما هي أفضل شركة توفر البوابات الالكترونية الامنية في مصر؟ لذلك يمكنك طلب التقنيات والأجهزة الحديثة ذات التقنيات والجودة العالية من خلالنا في “zkteco” للخدمات الأمنية

ويمكن أيضًا توفير أي طلب خاص بك على حسب رغبتك لذلك كل ما عليك هو التواصل بنا على أرقامنا أو من خلال ترك تعليق ليقوم فريقنا الخاص بالتواصل معك في الحال بخدمة مستمرة 24 ساعة على مدار اليوم هذا بالإضافة إلى توفير خدمة ما بعد البيع.

كما توفر الشركة ضمان لمدة عام بالإضافة إلى توفير خصومات على هذا الجهاز لاستقطاب أكبر قدر من أصحاب المؤسسات الخدمية بكافة أنواعها لشراء هذا الجهاز.

Tags:
حدد الحقول المراد عرضها. سيتم إخفاء الآخرين. قم بالسحب والإفلات لإعادة ترتيب الترتيب.
  • الصورة
  • الوصف
  • المحتوي
  • معلومات اضافية
  • البرمجيات المستخدمة
  • خيارات المنتج
انقر بالخارج لإخفاء شريط المقارنة
مقارنة
X