المنتجات المشاهدة مؤخرا

لم يكن لديك أي منتجات معروضة مؤخرا.
اسعار اجهزة بصمة الحضور والانصراف
اسعار اجهزة بصمة الحضور والانصراف

اسعار اجهزة بصمة الحضور والانصراف، إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز لإثبات حركة الحضور والانصراف وتريد معرفة ما هي اسعار اجهزة بصمة الحضور والانصراف؟ سوف نعد لك تقرير مفصل عن كل ما تريده من خلال هذا المقال

فإذا كنت صاحب مؤسسة وترغب في ضبط مواعيد الحضور والانصراف للموظفين داخل المنشأة أو المنظمة إليكم أفضل أجهزة البصمة والتي سوف توفر لك أعلى درجة من الانضباط والاتزان حتى يلتزم كل موظف بعدد ساعات العمل بدون تأخير والتي تتميز أيضاً بسهولة التركيب والتعامل

بالإضافة إلى أنها مزودة بتقنيات حديثة تمنح مستخدميها تجربة استخدام مميزة ومثالية.

للحصول على مزيد من المعلومات سوف نعرض في هذا المقال عن ما هي اسعار اجهزة بصمة الحضور والانصراف وكيفية تركيب اجهزة بصمة الحضور والانصراف وعن أفضل مؤسسة تقوم بتوفير أفضل أنواع أجهزة اجهزة بصمة الحضور والانصراف في مصر.

اجهزة بصمة الحضور والانصراف

مع التطور والتقدم الكبير الذي نعيشه في يومًا هذا بعد أن حاولت المؤسسات أن تضع حلاً فعالاً للعمل على ضبط مواعيد الموظفين والحرص على الالتزام بمواعيد العمل وكان الحل هو البحث عن أفضل أجهزة بصمة لضبط حركة الحضور والانصراف

والتي تعمل بأكثر من طريقة سواء كانت من خلال بصمة الأصابع أو إدخال الكارت أو الرقم السري، ومع التقدم والتطور التكنولوجي الملحوظ الذي شهده العالم تم طرح أجهزة تعمل ببصمة الوجه وهي تعتبر واحدة من أحدث الأجهزة التي تم ابتكارها.

مواضيع تهمك:

وكيل zkteco في شمال افريقيا

اكسس كنترول في مصر

افضل اجهزة البيومترية فى مصر

أهم ما يميز اجهزة بصمة الحضور والانصراف

تتميز اجهزة بصمة الحضور والانصراف بالعديد من المميزات وسوف نعرض من خلال السطور التالية عن أهم وأشهر تلك المميزات وهي كالتالي:

  • تساعد صاحب المنشأة أو المنظمة في ضبط مواعيد حضور وانصراف العاملين بالمنظمة والسيطرة على مواعيد العاملين لديه.
  • تساعد صاحب المنشأة وبالتحديد المختصين بإعداد التقارير المحاسبية والموارد البشرية HR في الحصول على تقارير دقيقة 100% لحساب أجور الموظفين.
  • يتميز بسهولة التركيب والتعامل معه بكل سهولة وبساطة شديدة.
  • يمنح صاحب العمل تقارير دقيقة للغاية حتى يتمكن من ضبط عدد ساعات العمل لدى الموظفين.
  • كما يمكن أن يعمل باستخدام بصمة الأصبع أو الكارت الممغنط أو إدخال الرقم السري.
  • يتميز أجهزة بصمة الحضور والإنصراف بتقنية عالية وجودة شديدة التصنيع حيث تجعله يستمر لفترة زمنية طويلة بدون عيوب أو أعطال.
  • سعة استيعاب أجهزة بصمة الحضور والإنصراف تصل إلى 3000 موظف.
  • يتميز بسعر مناسب مما يجعل الإقبال عليه ملحوظًا كما توفر الشركة المنتجة خصومات هائلة على هذا الجهاز.
  • يتميز أيضًا بكفاءة وأداء عالي وهذا ما جعله يحقق نسب نجاح كبيرة ومبيعات عالية منذ طرحه في الأسواق المحلية والأوروبية.

هناك أجهزة مبتكرة حديثًا والتي تعمل بشكل كبير على قياس درجات الحرارة للموظفين تلك الاجهزة هي الأكثر شيوعًا في بعض المؤسسات أو المنشاّت مثل المستشفيات والفنادق والمؤسسات الحكومية.

توفر أيضًا درجة عالية من حركة الانضباط داخل المنشأة و تجبر الموظفين على الالتزام بمواعيدهم في داخل المنشأة.

اسعار اجهزة بصمة الحضور والانصراف

بعد أن قمنا بالتوضيح من خلال السطور السابقة عن مميزات اجهزة بصمة الحضور والانصراف حان الوقت لكي نتعرف بشكل مفصل عن اسعار اجهزة بصمة الحضور والانصراف وهي كما يلي:

ZKTeco LX50 جهاز البصمة

جهاز البصمة للموظفين ZKTeco LX50 الاتصال عن طريق الفلاشة & USB يستوعب هذا الجهاز 500 بصمة يد و سعة تخزين حتى 50 ألف حركة , شاشة ملونة , تصميم جذاب , كما تتوافر خدمات التدريب والتركيب.

zkteco k40 Pro جهاز بصمة

نظام الحضور والانصراف بالبصمة موديل ZKTeco-k40 , يحتوى على بطارية داخلية تعمل حتى 4 ساعات, يسع 1000 مستخدم , يسع 1000 كارت ,التخزين حتى 80,000 حركة , الاتصال عن طريق النت وورك TCP/IP أو الفلاشة & USB , تتوافر خدمات التدريب والتركيب للأجهزة.

ZK-VF300 جهاز بصمة الوجه

جهاز تسجيل الحضور والانصراف ببصمة الوجه ZKTeco-VF300 ، تخلص من عبء التسجيل اليدوي وعدم ضبط حالة حضور وانصراف العاملين في شركتك, سعة التخزين 200 مستخدم وجه , 10000 مستخدم كارت , تخزين 100000 حركة , يعمل ببصمة الوجه.

ZK-S1000 جهاز البصمة

جهاز بصمة يعمل بالبصمة او بالكارت، يستوعب حتى 20.000 بصمة يد، و40.000 كارت، وتخزين حتى 200.000 حركة، وعليه ضمان لمدة عام كامل ضد عيوب الصناعة.

MB2000 جهاز بصمة الوجه للموظفين

جهاز بصمة الوجه ZKTeco MB2000 يسع حتى 2000 بصمة وجه و 3000 بصمة يد و 3000 كارت , مزود بوحدة التحكم لفتح الابواب ,يحتوى على بطارية داخلية , من احدث جهاز بصمة الوجه للموظفين.

في الأخير

لقد قمنا بالتحدث في هذه المقالة عن كل ما يخص الكشف عن اجهزة بصمة الحضور والانصراف وعن ما هو اسعار اجهزة بصمة الحضور والانصراف في مصر وأهم استخداماتها ومواصفاتها وأهم مميزاتها وما هي أفضل شركة توفر أفضل أنواع اسعار اجهزة بصمة الحضور والانصراف في مصر؟

لذلك يمكنك طلب التقنيات والأجهزة الحديثة ذات التقنيات والجودة العالية من خلالنا في “zkteco” للخدمات الأمنية، ويمكن أيضًا توفير أي طلب خاص بك على حسب رغبتك لذلك كل ما عليك هو التواصل بنا على أرقامنا أو من خلال ترك تعليق ليقوم فريقنا الخاص بالتواصل معك في الحال بخدمة مستمرة 24 ساعة على مدار اليوم هذا بالإضافة إلى توفير خدمة ما بعد البيع كما توفر الشركة ضمان لمدة عام بالإضافة إلى توفير خصومات على هذا الجهاز لاستقطاب أكبر قدر من أصحاب المؤسسات الخدمية بكافة أنواعها لشراء هذا الجهاز.

Tags:
حدد الحقول المراد عرضها. سيتم إخفاء الآخرين. قم بالسحب والإفلات لإعادة ترتيب الترتيب.
  • الصورة
  • الوصف
  • المحتوي
  • معلومات اضافية
  • البرمجيات المستخدمة
  • خيارات المنتج
انقر بالخارج لإخفاء شريط المقارنة
مقارنة
X