المنتجات المشاهدة مؤخرا

لم يكن لديك أي منتجات معروضة مؤخرا.
اجهزة حضور وانصراف ببصمة الوجه
اجهزة حضور وانصراف ببصمة الوجه

اجهزة حضور وانصراف ببصمة الوجه، هناك الكثير من أصحاب ورواد الأعمال يبحثون عن أفضل شركات بيع أجهزة حضور وانصراف ببصمة الوجه وهي شركة zkteco في مصر

حيث تقدم حلولًا تقنية شاملة تجعل الشركات و المؤسسات و المنازل أكثر ذكاءً وأمانًا وفعالية بشكل كبير وذلك من خلال توفير أقوى الأنظمة والحلول الأمنية من أجهزة حضور وانصراف,

بوابات أمنية اجهزة تحكم في بوابات بالإضافة إلى بوابات كشف عن المعادن و XRAY و أفضل أنظمة المراقبة بتكنولوجيا عالية و باستخدام تقنيات عالية الأمان والجودة والكفاءة العالية مثل بصمة الأصبع, بصمة الوجه, بصمة الكف, أو أنواع الكروت المختلفة.

للحصول على مزيد من المعلومات سوف نعرض في هذا المقال عن ما هي أفضل اجهزة حضور وانصراف ببصمة الوجه وكيفية تركيب اجهزة حضور وانصراف ببصمة الوجه وعن أفضل مؤسسة تقوم بتوفير أفضل انواع اجهزة حضور وانصراف ببصمة الوجه في مصر.

جهاز بصمة العين للحضور والانصراف

البوابات الالكترونية الأمنية

وكيل zkteco في مصر

اجهزة حضور وانصراف ببصمة الوجه

تعتبر اجهزة حضور وانصراف ببصمة الوجه من التقنيات الفعالة التي تفيد الشركات والمنشاّت والهيئات المختلفة التي تحتوي على عدد كبير من العاملين ليتم تسجيل الحضور والانصراف بسهولة وفي اسرع وقت ممكن

دون تلاعب أو غش في وقت وتاريخ الحضور والغياب كما تعمل ببصمة الوجه لزيادة الدقة وامان اكثر كما يمكنك ادارة نظام الحضور في شركتك من موبايلك.

أهم المواصفات لأجهزة البصمة للحضور والانصراف

من ضمن المواصفات التي تتواجد في أجهزة البصمة للحضور والانصراف أنها يمكن أن تنقل البيانات بين الجهاز والكمبيوتر عبر الشبكة الداخلية دون العمل على وضعها في مكان محدد لنقل البيانات.

يمكنك طباعة التقارير اليومية والشهرية من أي مكان، لأنه يمكنك الاتصال بأجهزة بصمات الأصابع من خلال الإنترنت واستخراج التقارير من جميع أنحاء العالم.

لا يستطيع أي شخص في التلاعب أو التحكم في هذه الأجهزة لأن هذه الأجهزة مؤمنة ومحمية بشكل كبير لا يستطيع أحد إختراقها، لذلك لا يُسمح إلا للمسؤول بالتحكم في وظائف الجهاز.

يتم تخزين بصمات الأصابع، حتى إذا انقطعت الشبكة الداخلية للجهاز أو توقفت عن العمل أو حدث انقطاع في محطات الكهرباء، حيث يمكن لهذه الأجهزة أيضًا تخزين بصمات الأصابع.

كما يحتوي على نظام الرواتب، حيث يمكنك أن تقوم بربط جهاز البصمة بنظام الرواتب وذلك لضمان آلية طباعة التقارير.

مميزات جهاز البصمة للحضور والانصراف

إذا كنت تريد التعرف على أهم مميزات جهاز البصمة للحضور والانصراف سوف نوضح لك من خلال السطور التالية عن أهم تلك المميزات وهي كما يلي:

يمكنك ضبط إعدادات صلاحيات كل مستخدم، والتي يتم فيها العمل على إضافة صلاحية أي مستخدم أو القسم المختص أو القسم بأكمله دون العبث بالأجهزة،

مثل عمل قسم الموارد البشرية HR وهو القسم المسؤول عن معدات الحضور والانصراف للعمل حيث يقوم باستخراج وتعديل بيانات الماكينة وإضافة أذونات وتعديل أجهزة البصمة.

يمكنك إضافة المواعيد الأساسية لحركة الحضور والانصراف للموظفين، ومنح أذونات الدخول المتأخر من 5 دقائق إلى 60 دقيقة، وحدد وقت الانصراف بانتظام من 5 دقائق إلى 60 دقيقة.

العمل على تحديد الورديات وذلك من خلال تحديد وقت الحضور الرئيسي (الحضور والانصراف)، كما يمكن زيادة الورديات لكل موظف أو كل قسم داخل الإدارات.

سمة قاعدة البيانات وهي المسؤولة عن تحديد وظيفة قاعدة بيانات بصمات الأصابع بالإضافة إلى الحفاظ على نسخة احتياطية من قاعدة البيانات حتى لا تتلف عند فشل الجهاز أو عند استيراد قاعدة بيانات مختلفة لأي جهاز آخر.

بالإضافة إلى يمكنك إضافة كم كبير من أعداد الموظفين لديك مهما كان العدد كبيراً على الأجهزة عن طريق اتصال الشبكة، لأنه يمكن التحكم في أكثر من 100 جهاز عن طريق نفس البرنامج، كما أن اسم كل جهاز موجود في موقع الجهاز.

حساب عدد ساعات العمل الأساسية لكل موظف على حدة، وحساب عدد ساعات العمل الإضافي لكل موظف أو كل قسم أو إدارة على حده أيضاً.

يقوم كل موظف من خلال إتباع شيت العمل الخاصة به أو كل قسم من أقسام باستخراج التقارير المطبوعة من خلال برنامج Excel أوعن طريق مقتطفات من خلال شيتات العمل أو استخراج بيانات الحضور والانصراف لدى جميع موظفي الشركة

بهدف إرسال هذه التقارير إلى الحساب للعمل على تحديد الراتب الأساسي والخصومات وأوقات العمل الإضافية.

جهاز بصمة الوجه

جهاز بصمة وجه  ZKTeco Iface MB200

جهاز بصمة وجه وبصمة يد ويعمل بالكارت يخزن حتى 400 بصمة وجه و500 بصمة يد – شاشة ملونة – ضمان سنة.

جهاز بصمة الوجه  ZKTEco Uface 102

احدث تكنولوجيا تسجيل الحضور والانصراف عن طريق بصمة الوجه، جهاز uface-102 مع بطارية احتياطية لضمان عمل الجهاز عند انقطاع التيار الكهربائي.

جهاز بصمة الوجه  ZKTeco Pface 202

جهاز تسجيل حضور وانصراف الموظفين بدون تلامس بين الموظف والجهاز لعدم نقل العدوى بين الموظفين، يسجل حتى 3000 بصمة وجه، و2000 بصمة يد وبطارية احتياطية للعمل عند انقطاع التيار الكهربائي.

جهاز بصمة الوجه  ZKTeco Uface 402

جهاز تسجيل حضور وانصراف للموظفين ببصمة الوجه أو بصمة اليد او الكارت او الرقم السري، يسجل حتى 3000 بصمة وجه، و4000 بصمة يد وبطارية احتياطية للعمل عند انقطاع التيار الكهربائي.

جهاز بصمة الوجه  FingerTec FaceID 4D

جهاز حضور والانصراف يعمل عن طريق بصمة الوجه او الكارت الممغنط موديل FingerTec 4D، يسجل حتى 800 بصمة وجه، ويعمل ايضا اكسس كنترول 

في الأخير

لقد قمنا بالتحدث في هذه المقالة عن كل ما يخص اجهزة حضور وانصراف ببصمة الوجه وعن ما هو سعر جهاز البصمة الوجه zkteco في مصر وأهم استخداماتها ومواصفاتها وأهم مميزاتها وما هي أفضل اجهزة حضور وانصراف ببصمة الوجه في مصر؟

لذلك يمكنك طلب التقنيات والأجهزة الحديثة ذات التقنيات والجودة العالية من خلالنا في “zkteco” للخدمات الأمنية، ويمكن أيضًا توفير أي طلب خاص بك على حسب رغبتك

لذلك كل ما عليك هو التواصل بنا على أرقامنا أو من خلال ترك تعليق ليقوم فريقنا الخاص بالتواصل معك في الحال بخدمة مستمرة 24 ساعة على مدار اليوم هذا بالإضافة إلى توفير خدمة ما بعد البيع.

 كما توفر الشركة ضمان لمدة عام بالإضافة إلى توفير خصومات على هذا الجهاز لاستقطاب أكبر قدر من أصحاب المؤسسات الخدمية بكافة أنواعها لشراء هذا الجهاز.

Tags:
حدد الحقول المراد عرضها. سيتم إخفاء الآخرين. قم بالسحب والإفلات لإعادة ترتيب الترتيب.
  • الصورة
  • الوصف
  • المحتوي
  • معلومات اضافية
  • البرمجيات المستخدمة
  • خيارات المنتج
انقر بالخارج لإخفاء شريط المقارنة
مقارنة
X