المنتجات المشاهدة مؤخرا

لم يكن لديك أي منتجات معروضة مؤخرا.
اسعار جهاز البصمة للحضور والانصراف في مصر
اسعار جهاز البصمة للحضور والانصراف في مصر

اسعار جهاز البصمة للحضور والانصراف في مصر، نحن نقدم حلولًا تقنية شاملة في مؤسسة ZKTeco Co التي تجعل الشركات و المؤسسات و المنازل أكثر ذكاءً وأمانًا وفعالية من خلال توفير أقوى الأنظمة والحلول الأمنية من أجهزة البصمة للشركات حضور وانصراف وبوابات أمنية بالإضافة إلى أجهزة تحكم في بوابات و بوابات كشف عن المعادن و XRAY وغيرها من أجهزة الأمن الفعالة.

للحصول على مزيد من المعلومات سوف نعرض في هذا المقال عن ما هي اسعار جهاز البصمة للحضور والانصراف في مصر وعن أفضل شركة تقوم بتوفير أفضل أنواع جهاز البصمة للحضور والانصراف في مصر.

جهاز البصمة للحضور والانصراف

تلجأ الكثير من الشركات أو المؤسسات المختلفة إلى تحديد حالة انضباط موظفيها لذلك تقوم بالطلب على توفير جهاز البصمة للحضور والانصراف هو ما تستطيع أن توفره مؤسسة ZKTeco Co أفضل أنظمة المراقبة بتكنولوجيا عالية و بأستخدام تقنيات عالية ذات أمان عالي مثل بصمة الاصبع، بصمة الوجه، بصمة الكف أو أنواع الكروت المختلفة الأخرى.

أنواع جهاز البصمة للحضور والانصراف

تعد جهاز البصمة zkteco واحدة من أهم أدوات المدير الناجح وأصحاب المشاريع للعمل على التحكم في عملية الحضور والانصراف الخاصة بالموظفين تحديد ايضا الاجر الاضافي والمأموريات ولا داعي للقلق فهي تعمل اثناء انقطاع التيار الكهربي الذي يسمح لها بالتشغيل لمدة ساعتين بالإضافة إلى يمكن توصيل الجهاز بالكمبيوتر لطباعة أوراق القبض والتقارير وهناك عدة أنواع مختلفة من بصمة حضور وهي كالتالي:-

  • بصمه اليد
  • رقم سرى
  • بصمة الاصبع
  • كارت ذكي
  • بصمة الوجه

مواضيع تهمك:

سعر جهاز البصمة zkteco

zkteco mb2000 سعر

اسعار جهاز البصمة للحضور والانصراف في مصر

تختلف اسعار جهاز البصمة للحضور والانصراف في مصر حسب نوع وطبيعة وإمكانيات الجهاز وسوف نعرض جانب من أهم أنواع أجهزة بصمة الحضور والانصراف وهي كالتالي:

IN01 جهاز

عبارة عن شاشة TFT بحجم 3 بوصات للتحكم فى الحضور والانصراف بشكل مبتكر ومميز.

من خصائصه:

إنه جهاز مصمم جيدًا مع البرامج الثابتة الجديدة سهلة الاستخدام وأحدث لوحة أساسية ولديه العديد من المميزات بما في ذلك واجهة المستخدم الرسومية المذهلة، والاستقرار القوي، وسرعة المطابقة السريعة، وقابلية التوسع الممتازة.

 كما يمكن البطارية الاحتياطية المدمجة التي تبلغ حجمها حوالي 2000 مللي أمبير في الساعة القضاء على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي يمكنك اختياره مع Wi-Fi و GPRS يجعله يدير بيانات الحضور بسهولة كما إنه يروج لإدارة وقت الحضور عن طريق بصمة الإصبع إلى المستوى التالي.

P160 جهاز بصمة

هو عبارة عن محطة يتم تحديد مواعيد الحضور والانصراف والتحكم في الوصول متعددة المقاييس الحيوية، والتي يمكنها الاتصال بـ قفل كهربائي تابع لجهة خارجية، ومستشعر الباب، وزر الخروج، وما إلى ذلك.

الخصائص

باستخدام أحدث خوارزمية لتحديد هوية الكف / بصمات الأصابع والتقنية المبسطة، يمكن أن تحتوي على 1000 قالب كف وما يصل إلى 3000 قالب بصمة بدون تقسيم إلى مجموعات.

الوصول

الاتصال عبر مضيف Wi-Fi و TCP / IP و USB ، فهو يضمن اتصالاً سلسًا ونقل البيانات. سرعة التحقق المذهلة وعملية التشغيل البديهية تجعلها شائعة.

تم تصميمه بشكل متقن ومعالج بدقة، وهو يتوافق تمامًا مع مكتب الصفعة الخاص بك.

zkteco mb2000 جهاز

جهاز MB2000 عبارة عن وقت الحضور والانصراف وتحديد وقت التعرف على بصمات الأصابع والوجه لقفل مستشعر الباب وزر الخروج التنبيه مع بطارية مدمجة ووضع التحقق المتعدد الجرس الخارجي.

سعة البصمة: 3000

سعة الوجه: 2000

سعة بطاقة الهوية: 3000 (اختياري)

سعة السجل: 100,000

الاتصالات: RS232 / 485 ، TCP / IP ، مضيف USB

وظائف قياسية: واجهة التحكم في الوصول قفل استشعار الباب زر الخروج والتنبيه قانون العمل والرسائل القصيرة التوقيت الصيفي من المقرر بيل الخدمة الذاتية الاستعلام تبديل الوضع التلقائي معرف الصورة إدخال T9 الكاميرا معرف مستخدم مكون من 9 أرقام، بطارية مدمجة، وضع التحقق المتعدد، الجرس الخارجي.

K14 Pro جهاز

هو جهاز الحضور والانصراف بالبصمة.

من خصائصه:

يمكن أن تعرض شاشة TFT مقاس 2.8 بوصة مزيدًا من المعلومات بوضوح، بما في ذلك صور بصمات الأصابع ونتائج التحقق.

يعد اتصال TCP / IP وظيفة قياسية تضمن على نقل البيانات بسلاسة بين الجهاز والكمبيوتر الشخصي في غضون عدة ثوانٍ.

كما أن مضيف USB يجعل إدارة البيانات سهلة للغاية مع المظهر الأنيق والجودة الموثوقة.

شركات بيع جهاز البصمة للحضور والانصراف

هناك الكثير من يبحث عن شركات بيع جهاز البصمة للحضور والانصراف للحصول على أجهزة البصمة والتعرف على سعر جهاز البصمة للموظفين وهو ما نستطيع أن نوفره لدينا في مؤسسة zkteco من أفضل أنواع أجهزة البصمة للحضور والانصراف في مصر ذات تقنية وجودة عالية وبأسعار متميزة.

كما تمتلك المؤسسة 14 شركة فرعية و 29 فرعًا في الصين، و 38 شركة فرعية في هونغ كونغ وماكاو وتايوان وخارجها (اعتبارًا من يونيو 2020).

تمتلك ZKTeco العديد من مراكز التطوير والتصميم والابتكارات في الهند و دونغقوان وشيامن وداليان.

وتم تطبيق تقنيات ZKTeco ومحطاتها الذكية من قبل أكثر من 500 شركة عالمية كبرى، وقد غطت أعمالها بالفعل أكثر من 100 دولة ومنطقة.

اكتسبت ZKTeco اعترافًا عالميًا وتم اختيارها من قبل مجلة a & s كواحدة من “أفضل 50 شركة أمان عالمية لعام 2020” وتم تصنيفها في المرتبة 14 عالميًا، ويتم تكريمها باختيارها “أفضل 10 مزودي حلول HRMS 2019″ من قبل الموارد البشرية التوقعات التقنية، و “أفضل 30 ابتكارًا تقنيًا لعام 2019” من قِبل مبيعات الأمان والتكامل.

وحصلت ZKTeco على “جوائز ESX للابتكار” في معرض الأمن الإلكتروني 2015.

تدعم ZKTeco رؤية “المسؤولية والنزاهة والبراغماتية والتميز”، وترغب في تغيير العالم بالتكنولوجيا، وتحقيق حياة أكثر أمانًا وحكمة والتنمية الاجتماعية.

في الأخير

لقد قمنا بالتحدث في هذه المقالة عن كل ما يخص جهاز بصمة حضور وانصراف وعن اسعار جهاز البصمة للحضور والانصراف في مصر وأهم استخداماتها ومواصفاتها وأهم مميزاتها وما هي أفضل شركة توفر جهاز بصمة حضور وانصراف في مصر؟ لذلك يمكنك طلب التقنيات والأجهزة الحديثة ذات التقنيات والجودة العالية من خلالنا في “zkteco” للخدمات الأمنية، ويمكن أيضًا توفير أي طلب خاص بك على حسب رغبتك لذلك كل ما عليك هو التواصل بنا على أرقامنا أو من خلال ترك تعليق ليقوم فريقنا الخاص بالتواصل معك في الحال بخدمة مستمرة 24 ساعة على مدار اليوم هذا بالإضافة إلى توفير خدمة ما بعد البيع.

Tags:
حدد الحقول المراد عرضها. سيتم إخفاء الآخرين. قم بالسحب والإفلات لإعادة ترتيب الترتيب.
  • الصورة
  • الوصف
  • المحتوي
  • معلومات اضافية
  • البرمجيات المستخدمة
  • خيارات المنتج
انقر بالخارج لإخفاء شريط المقارنة
مقارنة
X