المنتجات المشاهدة مؤخرا

لم يكن لديك أي منتجات معروضة مؤخرا.
افضل اجهزة البيومترية فى مصر
افضل اجهزة البيومترية فى مصر

ما هو افضل اجهزة البيومترية فى مصر؟ حيث تتلخص هذه التقنية البيومترية على صور يسجلها جهاز الصور البصري التوافقي للتأكد بشكل مرئي من القياسات و من أجل تشخيص الأشكال غير الطبيعية في العين حيث تعد أجهزة البيومترية مزود بأحدث التقنيات

بالإضافة إلى توفير إجراء التعرف على مسافة تتراوح من 0.5 متر إلى 3 أمتار وسيعمل تلقائيًا عند اكتشاف الوجه لتقديم ذات جودة وتمييز أعلى من حيث السرعة والدقة مقارنةً بالتعرف على الوجه القريب من الأشعة تحت الحمراء السابقة.

للحصول على مزيد من المعلومات سوف نعرض في هذا المقال عن ما هو افضل اجهزة البيومترية فى مصر وانواع افضل اجهزة البيومترية فى مصر وعن أفضل مؤسسة تقوم بتوفير أفضل أجهزة البيومترية في مصر.

اجهزة البيومترية

تعد أجهزة البيومترية من أفضل أنواع الأجهزة التي تتأكد من المقاييس المرئية للشخص بشكل عام حيث يمكن لشاشة تعمل باللمس 4.3 بوصة عرض المزيد من المعلومات بشكل واضح بما في ذلك جودة صورة بصمات الأصابع والتحقق بما في ذلك جودة صورة بصمة الأصابع ونتائج التحقق وما إلى ذلك.

كما يعد اتصال TCP / IP هو بمثابة المعيار الرئيسي الذي يقوم بالتأكد من أن نقل البيانات بين الجهاز والكمبيوتر الشخصي يمكن القيام به بسهولة في غضون عدة ثوان هذا هو أفضل خيار متاجر السلسلة الصغيرة.

كما تسجل أجهزة القياس الحيوي S1000 إدخالات حضور الموظفين بسهولة كما أن لديها بطاقة RFID اختيارية أيضًا مما يجعلها أكثر جاذبية للمستخدمين.

بالإضافة يعد جهاز الحضور البصمة البيومترية وقرب بطاقة الحضور هو قارئ بصمات الأصابع المبتكر الذي يوفر العديد من تطبيقات الوقت والحضور كما يقدم أداءً لا مثيل له باستخدام خوارزمية متقدمة من أجل الموثوقية والدقة وسرعة المطابقة الممتازة.

الوظائف الرئيسية لأجهزة البيومترية

تتعدد الوظائف الرئيسية لاجهزة البيومترية المختلفة وسوف نعرض جانب عن أهم تلك الوظائف من خلال السطور التالية وهي كما يلي:

التسجيل

حيث تتضمن مجموعتنا من تسجيل القياسات الحيوية الأكثر شيوعًا ، مثل بصمات الأصابع وبصمة اليد والتعرف على الوجه وقزحية العين ، مع أكثر من 150 جهاز التقاط مدعوم لقارئات بصمات الأصابع وقزحية العين، هذا بالإضافة إلى الويب الجاهز و IP الكاميرات.

كما تضمن مجموعة من الخوارزميات القياسية والخاصة تقييمًا لا مثيل له للجودة، في حين أن التقاط صورة الوجه لشكوى منظمة الطيران المدني الدولي لدينا قادر بشكل كبير على إجراء فحوصات التقاط شاملة بما في ذلك الألوان الباهتة،

وتوحيد الخلفية، وظلام الوجه، ولون البشرة، وانعكاسات البشرة، وانعكاسات النظارات، تأثير العين الحمراء و النظر بعيدًا عن العينين، علاوة على كل هذا ، تشتمل مجموعتنا أيضًا على إمكانية مسح المستندات ضوئيًا.

المطابقة البيومترية

المطابقة البيومترية هي شيء نتفوق فيه تمامًا، حيث نوفر أعلى دقة وأداء رائدين في الصناعة مع خيارات متعددة مصممة بشكل أفضل وفقًا لجميع احتياجاتك، بدءًا من التحقق 1: 1 للحصول على سرعة وأمان لا مثيل لهما، والتكنولوجيا المستخدمة على نطاق واسع في تطبيقات الهواتف الذكية، وتحديدا 1: N مناسب لـ تطبيقات قواعد البيانات الكبيرة وإلغاء البيانات المكررة N: N لاكتشاف التكرارات وإنهائها لحالات الاستخدام التي تنطوي على خطر حدوث نشاط احتيالي.

كما تقلل عملية المطابقة القابلة للضبط الخاصة بنا من الأخطاء المحتملة عن طريق، على سبيل المثال، يتم اكتشاف أي سلوك شاذ موجود في النظام كما نقدم أيضًا معارض متعددة لجميع أنواع المطابقة البيومترية المذكورة أعلاه لمزيد من الراحة.

إدارة الهوية

حيث يعد استخدام مجموعتنا لإدارة الهوية أمرًا سهلاً ، فنحن نوفر لعملائنا أدوات مختلفة لإدارة دورة الحياة الشاملة، بدءًا من التسجيل وأي تحديثات يتم إجراؤها أثناء دورة الحياة وحتى حذف الملف الشخصي.

نحن نقدم سير عمل قابل للتكوين لكي يناسب احتياجاتك الخاصة بشكل أفضل وإمكانية تخصيص ملفات تعريف محددة للهوية، بما في ذلك يتم توفير مجموعة محددة من سمات السيرة الذاتية والوثائق وطرائق المقاييس الحيوية.

يتضمن هذا أيضًا خيار اتخاذ القرار اليدوي فيما يتعلق بعمليات المقاييس الحيوية المعقدة المرتبطة بملف تعريف معين ، فضلاً عن القدرة على إنشاء قوائم مراقبة لتنظيم الهويات في كتل معزولة ذات وصول مقيد.

تحليل البيانات البيومترية

بالإضافة إلى ذلك، يشتمل جناحنا على وحدة تحليل جنائية مخصصة بشكل كبير لتطبيقات إنفاذ القانون، مع التقاط بصمات الأصابع و محررنا الكامن المتاح خارج الصندوق.

كما يجعل المحرر الكامن من السهل تحرير الصور المدخلة وتحسينها مع زيادة احتمالية العثور على تطابق. نحن نسهل عليك إدارة أي بيانات بصمة كامنة وتعديلها وتخزينها بأمان والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال مجموعة الأدوات الخاصة بنا.

اسعار افضل اجهزة البيومترية فى مصر

تقوم شركة Union Community Co. Ltd بتصدير علامتها التجارية ViRDI إلى أكثر من 120 دولة في جميع أنحاء العالم وابتكار حلول مقاييس حيوية جديدة باستمرار لراحة المستخدم وهي العلامة التجارية الأفضل في العالم في القياسات الحيوية لمزيد من الأمان والراحة، وقد بدأت سلسلة ViRDI في عام 2000 وأصبحت العلامة التجارية الأكثر شهرة في منتجات التعرف على الوجه وبصمات الأصابع ومن اسعار افضل اجهزة البيومترية فى مصر هي ما يلي:

Virdi AC2100 جهاز البصمة الكوري

ارخص جهاز بصمة كوري في مصر جهاز Virdi AC2100 – لتسجيل حضور وانصراف العاملين ببصمة اليد او الكارت ولا يقبل التزوير.

مواضيع تهمك :

اسعار جهاز البصمة للحضور والانصراف في مصر

اجهزة اكسس كنترول

Virdi AC-2200 جهاز بصمة

جهاز بصمة كوري – يتم تسجيل البصمة في اقل من ثانية، يسجل حتى 1000 مستخدم، ومزود بكاميرا لتسجيل صورة من يقوم بتسجيل البصمة أو من يحاول تعطيل الجهاز.

Virdi AC-2200H جهاز بصمة كوري

جهاز تسجيل حضور وانصراف بالبصمة – كوري الصنع – يتم تسجيل البصمة في اقل من ثانية، يسجل حتى 5000 مستخدم، ومزود بكاميرا لتسجيل صورة من يقوم بتسجيل البصمة.

VIRDI AC F100 جهاز بصمة

جهاز كوري لتسجيل الحضور والانصراف VIRDI AC F100 يعمل عن طريق قارئ بصمة الوجه او الكارت، والجهاز يستوعب حتى 1000 بصمة وجه – تخزين حتى 1,000,000 حركة، يعمل عن طريق الواي فاي متوافق مع الاندرويد والايفون.

في الأخير

لقد قمنا بالتحدث في هذه المقالة عن كل ما يخص الكشف عن افضل اجهزة البيومترية فى مصر وعن ما هو سعر افضل اجهزة البيومترية فى مصر في مصر وأهم استخداماتها ومواصفاتها وأهم مميزاتها وما هي أفضل شركة توفر أفضل سعر اجهزة البيومترية في مصر؟

لذلك يمكنك طلب التقنيات والأجهزة الحديثة ذات التقنيات والجودة العالية من خلالنا في “zkteco” للخدمات الأمنية، ويمكن أيضًا العمل على توفير أي طلب خاص بك على حسب رغبتك لذلك كل ما عليك هو التواصل بنا على أرقامنا أو من خلال ترك تعليق

لكي يقوم فريقنا الخاص بالتواصل معك في الحال بخدمة مستمرة 24 ساعة على مدار اليوم هذا بالإضافة إلى توفير خدمة ما بعد البيع كما توفر الشركة ضمان لمدة عام بالإضافة إلى توفير خصومات على هذا الجهاز لاستقطاب أكبر قدر من أصحاب المؤسسات الخدمية بكافة أنواعها لشراء هذا الجهاز.

Tags:
حدد الحقول المراد عرضها. سيتم إخفاء الآخرين. قم بالسحب والإفلات لإعادة ترتيب الترتيب.
  • الصورة
  • الوصف
  • المحتوي
  • معلومات اضافية
  • البرمجيات المستخدمة
  • خيارات المنتج
انقر بالخارج لإخفاء شريط المقارنة
مقارنة
X