المنتجات المشاهدة مؤخرا

لم يكن لديك أي منتجات معروضة مؤخرا.
جهاز بصمة العين للحضور والانصراف
جهاز بصمة العين للحضور والانصراف

جهاز بصمة العين للحضور والانصراف حيث قامت ZKTeco بإطلاق uFace302 Multi-Biometric T&A Multi-Biometric Terminal و Access Control Terminal الذي يدعم حوالي 1200 قالب للوجه والعين و 2000 قالب بصمة الإصبع و 10000 بطاقة (اختياري).

وهي مجهزة بأحدث منصة ZKTeco للأجهزة ، والتي توفر للعملاء واجهة مستخدم جديدة تمامًا بالإضافة إلى واجهة تشغيل سهلة الاستخدام، مما يمنحهم تجربة استخدام سلسلة بشكل كبير مع خوارزمية الوجه المتقدمة وتقنية التحقق من كافة المقاييس الحيوية المتعددة، تم تحسين مستوى التحقق في الجهاز بأعلى جودة.

للحصول على مزيد من المعلومات سوف نعرض في هذا المقال عن ما هي أفضل جهاز بصمة العين للحضور والانصراف وكيفية تركيب جهاز بصمة العين للحضور والانصراف وعن أفضل مؤسسة تقوم بتوفير أفضل جهاز بصمة العين للحضور والانصراف في مصر.

جهاز بصمة العين للحضور والانصراف

حيث يعتبر جهاز بصمة العين للحضور والانصراف من الأجهزة المتخصص في قراءة بصمة أعين الموظفين خلال دخولهم إلى أماكن العمل وخروجهم منها، لذلك نستطيع القول أن هذه الأجهزة هي تعد من أفضل أنواع الأجهزة

التي يمكنك إستخدامها خلال وقتنا الحالي بسبب إنتشار الأمراض و الفيروسات والاوبئة وفيروس كورونا على مستوى عالمي، لذلك أصبح أمر استخدام بصمة الأصبع بها خطورة التعرض للعدوى.

أهمية أجهزة بصمة الحضور والانصراف

حيث تعد أجهزة البصمة هي بمثابة الحل المثالي لحل مشاكل تسجيل الحضور والانصراف للموظفين حيث تواجه الشركات والمؤسسات العديد من المشاكل في عمليات تسجيل الحضور والانصراف اليومي للعاملين بها،

كما تزيد احتمالات التزوير والتسجيل الخاطئ في مواعيد وتوقيتات الحضور والانصراف الخاصة بهم، كما تزيد أيضاً من عمليات التلاعب بسجلات الحضور والانصراف يوما بعد يوم.

 وهو ما عزز من أهمية اللجوء إلى التكنولوجيا الحديثة للحد من تلك عمليات التلاعب التي تتم بسجلات الحضور والانصراف للموظفين بالهيئات، ومن هنا تأتي أهمية اجهزة البصمة أو اجهزة تسجيل الحضور والانصراف.

كما تعمل أجهزة البصمة على تسجيل التوقيتات الدقيقة لحضور وانصراف الموظف عن طريق بصمة اليد او عن طريق الكارت الممغنط أو عن طريق بصمة الوجه، وهناك اجهزة بصمة متعددة تعمل ببصمة اليد بصمة الوجه او الكارت الممغنط.

كما يمكن أن تقوم بالعمل على إيقاف نزيف الخسائر الناجم عن التلاعب بعمليات تسجيل الحضور والانصراف للعاملين، وهو ما يعزز من اهمية اللجوء لتلك الأنواع من أجهزة البصمة كبديل فعال وعصري وحديث عن استخدام الدفاتر التقليدية والأساليب الورقية في عمليات تسجيل الحضور والانصراف.

لذلك أصبح توجه الشركات والمكاتب والمؤسسات في مصر حاليا لامتلاك تلك الأنواع من اجهزة البصمة كحل آمن وفعال ودقيق لتسجيل الحضور والانصراف.

وبالفعل بدأت الحكومة المصرية في فرض وسن اللوائح والقوانين التي توجب على استخدام اجهزة البصمة في الوزارات والمؤسسات،

كما أن الهيئات الحكومية اصبحت تعتمد بشكل كبير على التقارير الصادرة عن اجهزة البصمة مثل تقارير معتمدة تسجيل عمليات الحضور والانصراف للعاملين بها.

مواضيع تهمك

سعر جهاز البصمة للموظفين

شركات بيع جهاز البصمة للحضور والانصراف

اجهزة حضور وانصراف ببصمة الوجه

تعطيل جهاز بصمة الوجه

قد يلجأ البعض إلى البحث عن كيفية تعطيل جهاز بصمة الوجه؟ حيث تعمل ببطء من خلال إعادة تعيين حالات المصادقة. فإذا وجدت نفسك في مكان تعتقد أن استخدام وجهك أو بصمة الإصبع يمكن أن يؤخرك من استخدام الجهاز،

فاستخدم هذه الطريقة لمساعدتك على ذلك ولكن هذا لا يعني أن بعض هذه الحيل لم يتم ضبطها بالفعل فهناك الكثير من الحيل تم ضبطها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والوقائية من قبل بعض المنظمات الحكومية ومنظمات الأعمال.

مواصفات جهاز بصمة العين للحضور والانصراف

  • واجهة مستخدم متقدمة وسهلة الاستخدام
  • تشفير رقاقة لحماية تلك البرامج الثابتة
  • 3000 قالب و 3000 قالب بصمة الإصبع
  • متعدد اللغات
  • سرعة تحقق عالية الكفاءة والجودة
  • بطارية احتياطية اختيارية مدمجة توفر حوالي 4 ساعات من حالات التشغيل المتواصل
  • سهولة توسيع الوظائف وتخصيص متطلبات العميل
  • قالب وجه واحد مسجل لمستخدم واحد فقط
  • قادرة على اكتشاف ما إذا كان الوجه هو وجه حقيقي أو صورة، وتعزيز مستوى الأمان للتحقق

ZKTECO uFace302 جهاز بصمة العين

يحتوي هذا الجهاز على العديد من المميزات والخصائص التي تجعله من أفضل جهاز بصمة العين للحضور والانصراف وأفضل أنواع أجهزة الأمن التي يمكنك اٍستخدامها في شركتك أو مصنعك أو حتى المتجر الخاص بك مهما كان صغيراً.

  • مصنع من أجود الخامات التي تستطيع تحمل العديد من الصدمات على فترات زمنية طويلة للغاية.
  • يعمل بلغات متعددة يمكنك اختيار اللغة الأنسب لك من بينهم
  • ذاكرة حفظ بصمات العين لعدد كبير للغاية من الموظفين.
  • يعمل بأربع طرق مختلفة لتسجيل الحضور والانصراف عن طريق بصمة الوجه أو بصمة اليد او الكارت او الرقم السري.
  • كما أن الجهاز يعمل كأكسس كنترول 2 ريلاي للتحكم في فتح الأبواب والخزن وغيرها ومرفق مع الجهاز برنامج لحساب الأذونات والشفتات و الحضور والانصراف والخصومات والورديات وغيرها من المزايا.
  • مواصفات الجهاز سعة التخزين 1200 مستخدم وجه + 2000 مستخدم بصمة أو كارت، تخزين 100000 حركة داخل ذاكرة الماكينة عدد 2 كاميرا – 3D نظام بصري الأشعة تحت الحمراء للمستخدم.
  • تحديد الهوية شاشة تعمل باللمس تعمل باللمس T9 شاشة المزايا ناطق باللغة العربية والانجليزية تصميم و مكونات وسوفت وير صناعة صيني.

في الأخير

لقد قمنا بالتحدث في هذه المقالة عن كل ما يخص جهاز بصمة العين للحضور والانصراف وعن ما هو سعر جهاز بصمة العين للحضور والانصراف في مصر وأهم استخداماتها ومواصفاتها وأهم مميزاتها وما هي أفضل جهاز بصمة العين للحضور والانصراف في مصر؟

لذلك يمكنك طلب التقنيات والأجهزة الحديثة ذات التقنيات والجودة العالية من خلالنا في “zkteco” للخدمات الأمنية، ويمكن أيضًا توفير أي طلب خاص بك على حسب رغبتك

لذلك كل ما عليك هو التواصل بنا على أرقامنا أو من خلال ترك تعليق ليقوم فريقنا الخاص بالتواصل معك في الحال بخدمة مستمرة 24 ساعة على مدار اليوم هذا بالإضافة إلى توفير خدمة ما بعد البيع.

 كما توفر الشركة ضمان لمدة عام بالإضافة إلى توفير خصومات على هذا الجهاز لاستقطاب أكبر قدر من أصحاب المؤسسات الخدمية بكافة أنواعها لشراء هذا الجهاز.

Tags:
حدد الحقول المراد عرضها. سيتم إخفاء الآخرين. قم بالسحب والإفلات لإعادة ترتيب الترتيب.
  • الصورة
  • الوصف
  • المحتوي
  • معلومات اضافية
  • البرمجيات المستخدمة
  • خيارات المنتج
انقر بالخارج لإخفاء شريط المقارنة
مقارنة
X