المنتجات المشاهدة مؤخرا

لم يكن لديك أي منتجات معروضة مؤخرا.
في مصر zkteco وكيل
في مصر zkteco وكيل

ما هو وكيل zkteco في مصر؟ في البداية لابد أن نتعرف على شركة zkteco حيث تقدم الشركة الكثير من حلول التقنية الشاملة في مؤسسة ZKTeco Co التي تجعل الشركات و المؤسسات والمنازل أكثر ذكاءً وأمانًا وفعالية

من خلال توفير أقوى الأنظمة والحلول الأمنية من أجهزة البصمة للشركات بأنواعها وتقنياتها المختلفة لمتابعة حركة الحضور والانصراف وبوابات أمنية بالإضافة إلى أجهزة تحكم في البوابات المختلفة وبوابات كشف عن المعادن و XRAY وغيرها من أجهزة الأمن الفعالة.

للحصول على مزيد من المعلومات سوف نعرض في هذا المقال عن ما هو وكيل zkteco في مصر وكيفية التعرف على وكيل zkteco في مصر وعن أفضل مؤسسة تقوم بتوفير أفضل انظمة الأمان وأجهزة البصمة في مصر.

شركة zkteco

شركة zkteco هي عبارة عن مؤسسة شهيرة في عمليات التحقق البيومترية، حيث توفّر الشركة العديد من الخدمات في مجالها مثل التحقق البيومتري والمدخل الذكي والتمكين الذكي ومنصات أخرى ذات أهمية كبرى لمستخدمي الخدمات العامة والعالمية والمستخدمين الأفراد والمستخدمين على مستوى الشركات والمؤسسات.

أما بالنسبة لأجهزة البصمات تقدّم الشركة عدّة تقنيات بهذا الخصوص؛ ومنها جهاز بصمة الإصبع، وأجهزة بصمة الوجه أو العين، وأجهزة متعددة المقاييس الحيوية.

وبالطبع لا شكّ أنك تعرف بأن هذه الأجهزة أصبحت مهمة اليوم بشكل كبير حيث تستخدم في أغلب الشركات والمؤسسات، والأشهر من بينها أجهزة بصمة الإصبع وأجهزة بصمة الوجه التي تتطلب منك إما وضع إصبعك في المكان المخصص فيه الجهاز أو ببصمة الوجه أي الوقوف قبالته وذلك للتأكد من مقاييس وجهك الحيوية،

ولكن تُصنّع هذه الشركة أجهزة متعددة المقاييس الحيوية كما هو الحال في جهاز (iFace990 Plus) الذي يتعرّف على راحة يدك دون تلامس ويصادق على وجهك وبصمة إصبعك معًا.

وكيل zkteco في مصر

إذا كنت تبحث عن وكيل zkteco في مصر هو شركة zkteco التي تعد الراعي الرسمي الوكيل الوحيد والحصري في شمال إفريقيا ويمكنك زيارة موقعنا الرسمي عن الوكيل الحصري للشركة العالمية zkteco وهي:

أنواع جهاز الحضور والانصراف بالبصمة  ZK

أجهزة الحضور والانصراف ماركة ZKTeco الصينية تقدم أعلى مستوى فعال وأعلى درجة من الأداء الجيد بسعر إقتصادي، كما تدعم ZK كافة حلول الأعمال التي تتطلب التعرف على الأشخاص بهدف تقرير الحضور أو الإنصراف

في وقت وتاريخ معين ومن ثم تقوم الأجهزة بحفظ كافة هذه العمليات لدى كافة مستخدمي ماكينة البصمة في الذاكرة الداخلية بالإضافة إلى يمكن تفريغها من وقت لاَخر.

كما تقدم ZK باقة عريضة من أجهزة البصمة والتي يمكنها العمل على تسجيل الموظفين والعاملين من خلال الكروت الممغنطة، كما أن بصمة الاصبع، بصمة الوجة والرقم السري.

كما يمكن تفرقة الموديلات عن بعضها من حيث عدد البصمات القابلة للتخزين والتي سوف يقابلها نفس العدد من العاملين، عادة ما يكون الحد الأدني لكل ماكينات البصمة 1000 بصمة ويزداد حتى يصل إلى 100 ألف بصمة على ماكينة واحدة، وبالطبع كلما زاد عدد البصمات تزداد السعة الداخلية للذاكرة ساعة البصمة وقدرة المعالج على تشغيل خدمات الجهاز.

مواضيع تهمك:

سعر لوحة كنترول مصاعد

اسعار جهاز بصمة الوجه

جهاز البصمة zkteco

الخدمات التي تقدمها شركة  zkteco

هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة zkteco وسوف نذكر سوياً من خلال السطور التالية عن أهم تلك الخدمات وهي ما يلي:

توفير بوابات مرور الأفراد

حيث توفر الشركة افضل انواع بوابات الدخول والخروج المعروفه ببوابات المترو حيث تقوم الشركة بتوفير جميع الاشكال والموديلات بالخصائص المختلفة بصمة كارت وبصمة أصبع وبصمة وجه.

اجهزة بصمة حضور وانصراف للموظفين

تقوم الشركة على توفير أفضل أنواع أجهزة بصمة الحضور والانصراف للموظفين بافضل البرامج الخاصة بادارة شئون العاملين و الشيفت الخاص بكل موظف متوافق مع جميع أنواع البرامج SDK.

كاشف الشنط x-ray

اجهزة الكشف عن الشنط والحقائب المستخدمة فى المطارات والمولات التجارية المتواجدة بكافة المساحات المختلفة مع إمكانية تحديد جميع محتويات الحقائب المختلفة.

بوابات كشف المعادن

من ضمن الخدمات التي توفرها وكيل شركة zkteco في مصر هي بوابات كشف المعادن التي يتم استخدامها في المنشاّت المختلفة والبنوك والمولات.

كاميرات المراقبة

تقدم لكم الشركة كاميرات المراقبة بجميع انواعها بخواص فريدة من نوعها بأفضل التقنيات المتوفرة في العالم والمعتمدة بشكل كبير فى جميع الهيئات العامة فى مصر

الأقفال الذكية

حيث تتضمن اقفال ابواب الالكترونية لابواب الشقق السكنية والغرف الفندقية الان بعدة خواص عديدة منها خاصية بصمة الإصبع وبصمة الكارت وبصمة الوجه بأفضل الاسعار فى مصر

في الأخير

لقد قمنا بالتحدث في هذه المقالة عن كل ما يخص الكشف عن وكيل zkteco في مصر وعن ما هى الخدمات التي توفرها شركة zkteco في مصر وأهم استخداماتها ومواصفاتها وأهم مميزاتها

وما هي أفضل شركة توفر أفضل جهاز بصمة حضور وانصراف في مصر؟ لذلك يمكنك طلب التقنيات والأجهزة الحديثة ذات التقنيات والجودة العالية من خلالنا في “zkteco” للخدمات الأمنية

 ويمكن أيضًا العمل على توفير أي طلب خاص بك على حسب رغبتك لذلك كل ما عليك هو التواصل بنا على أرقامنا أو من خلال ترك تعليق لكي يقوم فريقنا الخاص بالتواصل معك في الحال

بخدمة مستمرة 24 ساعة على مدار اليوم هذا بالإضافة إلى توفير خدمة ما بعد البيع كما توفر الشركة ضمان لمدة عام

 بالإضافة إلى توفير خصومات على هذا الجهاز لاستقطاب أكبر قدر من أصحاب المؤسسات الخدمية بكافة أنواعها لشراء هذا الجهاز.

 

Tags:
حدد الحقول المراد عرضها. سيتم إخفاء الآخرين. قم بالسحب والإفلات لإعادة ترتيب الترتيب.
  • الصورة
  • الوصف
  • المحتوي
  • معلومات اضافية
  • البرمجيات المستخدمة
  • خيارات المنتج
انقر بالخارج لإخفاء شريط المقارنة
مقارنة
X